منتدى اسلامى يهدف لاعلاء كلمه الله لابعد الحدود
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخولورود وأزهارموقع البرامج الاسلاميةصفحتنا على الفيسبوك

شاطر | 
 

 لا عزاء لاطفال الشوارع ( فندق 5 نجوم لترفية الكلاب في مصر)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
The Wind 14



ذكر عدد الرسائل : 277
العمر : 40
تاريخ التسجيل : 22/06/2008

مُساهمةموضوع: لا عزاء لاطفال الشوارع ( فندق 5 نجوم لترفية الكلاب في مصر)   الإثنين نوفمبر 03, 2008 1:14 am

<td width=1>



غرائب وطرائف عديدة تطالعنا بها وسائل الأعلام يومياً عن الحيوانات، قد تكون هذه الأخبار متعلقة بمدي توفير كل سبل الراحة لهذه الحيوانات، وكانت آخر هذه التقاليع إقامة فندق5 نجوم للكلاب في مصر، والتي تطرح العديد من التساؤلات المثيرة للجدل .. كما ترفع أيضاً "الضغط " لأصحاب القلوب الضعيفة خصوصاً مع وجود مئات الآلاف من المصريين من سكان العشوائيات والمقابر، بينما لا يجد آخرون حتى هذه المساكن لتقيهم برد الشتاء وحر الصيف وأبرز مثال لهم ظاهرة أطفال الشوارع.</STRONG></FONT></FONT>







السطور القادمة من نوعية "مسببات ارتفاع ضغط الدم" .. ولهذا ننصحك عزيزنا القارئ أن تمسك أعصابك، نعم فالأمر خطير ويحتاج لتفسير...





تامر العبد .. رجل اعمال مصري عاش في بريطانيا فترة وهو صاحب هذه الفكرة "العبقرية " – من وجهة نظره – لأنه وجد أن اناسا كثيرين بدأت تقتني كلاب لكن عند سفرها لا تعرف ماذا تفعل بالكلاب، ففكر في بناء فندق لهم على مستوى جيد بحيث يسافر أصحاب الكلاب وهم مطمئنين !!!!








<td width=1>
تامر العبد صاحب فندق الكلاب
وأوضح تامر أنه قام بإنشاء فندق خاص لرعاية الكلاب في مزرعة تعم الخضرة أرجاءها في الجيزة بالقرب من الطريق الصحراوي المؤدي إلى الساحل الشمالي في مصر، وعلي مساحة تبلغ من 7 إلى 8 فدادين لتدريب وتسلية الكلاب، حيث يوجد حديقة كبيرة تنتشر في أركانها الزهور ومزودة ببركة خاصة للسباحة.








ويقوم الفندق بإعداد برنامج خاص للكلاب، يتضمن توفير كل وسائل الراحة لهم منذ لحظة وصولهم، حيث يتم تقليده بميدالية محفور عليها اسمه وكل المعلومات الخاصة بالفندق، ويوضع كل كلب فى غرفة مخصصة له ، مساحتها تقريباً 3 متر في 2 متر مليئة بالألعاب ويوجد بها صرف صحي، بالإضافة إلى وجود المياه معدنية، كما يحظى الكلب بجليس خاص له.







ويقدم لهم الفندق الرعاية الطبية على مدار الـ24 ساعة ، ويتم ذلك على يد أحد الأطباء البيطريين الذين يجيدون فن التعامل مع الكلاب، وعن طريقة استحمامهم لابد أن يكون بسائل خاص وذلك لحمايتهم من الحشرات والبراغيث.







أما عن قائمة الأطعمة ، فيؤكد العبد أنها عامرة بما لذ وطاب، حيث يقدم للكلب "عيش بلدي" لأنه يوجد به نشا وهو أكثر فائدة من الأرز بجانب تناول الخضار وقطعة من اللحوم، مشيرا إلي أهمية الخضار لأنه يحمي جهازهم الهضمي، وذلك لوجود نسبة الفيتامينات، وعند طبخ الطعام لابد من طهي اللحوم "نصف سوي" للاحتفاظ بالمواد الغذائية الموجودة بها.







وتقدم الأطعمة حسب العمر والحجم، فالكلب الصغير الذي يبلغ عمره من شهر إلى سنة له طعام يختلف عن المتوسط البالغ 18 شهراً، أما الكلب الكبير الذي يبلغ عامين فله وجبات مميزة.




<td><table align=left><TR height=1></TR><tr></TR><tr><td><table align=left><TR height=1></TR><tr></TR><tr>
<td></TD></TR></TABLE><td></TD></TR></TABLE>








وعن الألعاب يقدم الفندق جميع وسائل الترفيه الرائعة، وإذا حل الليل عزفت موسيقى حالمة في أجنحة إقامة الكلاب لتعينها على الاسترخاء والهدوء !!!!!!!!







ويبدأ التدريب الرسمي من حوالي 6 أو سبع شهور لكن قبل هذا السن يتعلم الكلب أساسيات معينة مثل الأشياء الممنوعة والمرغوبة، ويهتم تامر بمواعيد تدريب الكلاب، مؤكداً أن أهم شئ في التدريب هو النظام، ويوجد تدريب يومي لكل كلب على الحراسة والطاعة، ويستخدم المدربون اللغتين العربية والانجليزية في إلقاء التعليمات للكلاب.




<td><table align=left><TR height=1></TR><tr></TR><tr><td><table align=left><TR height=1></TR><tr></TR><tr><td><table align=left><TR height=1></TR><tr></TR><tr><td><table align=left><TR height=1></TR><tr></TR><tr>
<td></TD></TR></TABLE><td></TD></TR></TABLE>
<td></TD></TR></TABLE><td></TD></TR></TABLE>








وأكد تامر أنه يفضل أن يدرب أصحاب الكلاب عن الكلاب نفسها، وذلك لأنه عندما يأخذه صاحبه يتعامل معه بنفس معاملة الفندق الصحيحة.







الحكاية من الأول ..








<td width=1>
هذه الفكرة " العبقرية " ليست هي الأولي من نوعها في العالم ، ولكن الحق يقال هي الأولي في بلدنا العزيز "مصر" ، ولهذا السبب سنحاول إلقاء الضوء علي هذا الاهتمام بالحيوانات ، والذي ظهر في أشكال عديدة ومتنوعة..




فقد أعلنت هيئة الغذاء والدواء الأمريكية وهي إحدى أرفع الهيئات عن تداول دواء صنعته إحدى الشركات الأمريكية يساعد على القضاء نهائياً على بدانة الكلاب، وهذ الخبر حقيقي وليس مزحة.







والدواء الجديد الذي تسوقه إحدى شركات الأدوية المعروفة عالمياً بإنتاجها لعقاقير عديدة شهيرة لإستعمال بني الإنسان، نالت سبْق إقرار هذا الدواء لمكافحة البدانة التي تفشت في الكلاب الأمريكية، وهو ما يؤثر مستقبلاً على صحتها العامة، ويصيبها بأزمات قلبية وبآلام المفاصل والسكري!







ولا يقف الأمر عند هذا الحد، بل إن الهيئة المذكورة - من باب الأمانة العلمية - ذكرت كذلك الأعراض الجانبية التي من الممكن أن تعاني منها الكلاب التي قد تخضع للعلاج بهذا الدواء موضحة أنها تتلخص في القئ والنعاس والإسهال!







ولم يتم إقرار الدواء اعتباطا أو تعصبا من قبل الهيئة الأمريكية المرموقة، بل سبقه دراسة مستفيضة عن نسبة البدانة المتفشية في الكلاب، وعن آثارها الضارة على الكلاب الأمريكية المرفهة التي يقتنيها نسبة لا بأس بها من الأمريكيين، وخرجت الدراسة بأن ما بين عشرين إلى ثلاثين بالمئة من الكلاب المقتناة تعاني من زيادة أوزانها عن المعدل الطبيعي، وخمسة بالمئة منها تعاني البدانة!







ولا يقف الكلام على هذا الحد، بل أصبحت أستراليا أول دولة في العالم تبيح بيع حبوب منع الحمل التي أنتجت خصيصاً للكلاب.







والحبوب الجديدة التى تمنع إنتاج الهرمونات الذكرية لمدة تصل إلى ستة أشهر، متوفرة الآن في الصيدليات والمتاجر التي تبيع أطعمة الكلاب.


<td><table align=left><TR height=1></TR><tr></TR><tr><td><table align=left><TR height=1></TR><tr></TR><tr><td><table align=left><TR height=1></TR><tr></TR><tr><td><table align=left><TR height=1></TR><tr></TR><tr>
<td></TD></TR></TABLE><td></TD></TR></TABLE>
<td></TD></TR></TABLE><td></TD></TR></TABLE>






ويوضع دواء منع الحمل الذي طرح في الأسواق تحت جلد الكلب الذكر، فى طريقة تشبه إلى حد كبير الرقائق المتناهية الصغر المستخدمة فى التعرف على هوية الكلاب.







وأيضا .. أعلنت احدى الشركات الأمريكية عن صنع نظارات خاصة لعلاج ضعف البصرعند الكلاب.







وأوضحت الشركة أن الهدف هو تقليل معاناة الكلاب التى تفوق معاناة البشرنتيجة لضعف البصر، وذلك عن طريق صنع عدسات لتصحيح قصر النظر عند الكلاب.







وأكد الأطباء البيطريون أن من أهم أسباب ضعف البصر عند الكلاب هو كبر العمر أو مشاكل في العدسة، لذا تسعى الشركة لتصنيع نظارات لتلائم حاجة الكلاب المسنة، أوتلك التي خضعت لعملية بصرية من دون زرع العدسات.




<td><table align=left><TR height=1></TR><tr></TR><tr><td><table align=left><TR height=1></TR><tr></TR><tr><td><table align=left><TR height=1></TR><tr></TR><tr><td><table align=left><TR height=1></TR><tr></TR><tr>
<td></TD></TR></TABLE><td></TD></TR></TABLE>
<td></TD></TR></TABLE><td></TD></TR></TABLE>








وتجرى شركة دوجلز بمدينة دايموند سبرينج بولاية كاليفورنيا حالياً أبحاثاً علي الهيئة التى ستكون عليها تلك النظارات البصرية، حيث أفاد أحد الاطباء بأن درجة قصر النظر عند الكلاب تبلغ ضعف درجة قصر النظر عند البشر.

الترفيه مطلوب







ومازال الحديث مستمر عن هذه الأخبار التي تقع على مسامعنا كالصاعقة، يليها شعور لا إرادي بالازدراء والاستهجان.. وسنعرض الآن طائفة من تلك الأخبار المستفزة، التي نسيت مواطنيها المطحونين .. واتجهت للكلاب..









<td width=1>
مراحيض عمومية ..
كما توصل مخترع سويدي إلي حل عبقري لمنع تآكل أعمدة الإنارة المعدنية الناتج عن تبول الكلاب عليها، وذلك من خلال حمايتها بمراحيض مطاطية مخصصة للكلاب.








وبدأ المخترع التفكير في هذا الأمر بعد قراءته لتحقيق عن التآكل الذي يصيب أعمدة الإنارة المعدنية بسبب بول الكلاب، لذا قرر إيجاد وسيلة لحماية هذه المنشآت العامة ، خاصةً أن مادة الامونيا الموجودة في بول الكلاب تمثل مشكلة كبيرة بالنسبة للأعمدة المعدنية.







وتصنع المراحيض التي اخترعها جارليبرو لتركب علي أعمدة الإنارة، من مادة مطاطية، وتحتوي علي قناة لتصريف البول بعيداً عن المعدن.












عطور كلابية .. وأطلقت شركة "مونجو اند مود" البريطانية أول عطر في العالم تم تصميمه خصيصاً للكلاب، ويحمل اسم "أماندي".







وأشارت الشركة إلى أنها كلفت مصمم العطور المشهور "لين هاريس كي" يقوم بتوليف ذلك العطر الفواح المستخلص من مجموعة منتقاة من أفضل الزهور علي مستوي العالم.







وأوضح ناطق رسمي باسم الشركة أن الهدف من وراء إنتاج ذلك العطر هو اضفاء رائحة ذكية علي الكلاب الأليفة بحيث تكون تلك الرائحة منعشة للكلب ومريحة للأنف البشرية في آن واحد.




<td width=1>
آيس كلب ..
كما بدأت شركة بلجيكيةً في إنتاج وتسويق أول آيس كريم مخصص تحديداً للكلاب المدللة، حيث أكد مسؤولو الشركة أنهم أطلقوا على الأيس كريم الجديد اسم "آيس كلب"، متوقعين أن يحقق نجاحاً هائلاً، خاصة أنه يأتي على شكل عظمة ضخمة.








ويأتى الآيس كريم الجديد بنكهة الفانيليا، حيث سيتم قريباً طرح نوع جديد منه بنكهة اللحم الطازج، وقد استلهمت الشركة فكرة ذلك المنتج الجديد من قيام معظم الناس بتقاسم الآيس كريم مع كلابهم المدللة.







</TR></TABLE>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
bassem ali



ذكر عدد الرسائل : 68
العمر : 33
العمل/الترفيه : فنى ستالايت
المزاج : اللهم اجعلنا مسلمين لك
تاريخ التسجيل : 16/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: لا عزاء لاطفال الشوارع ( فندق 5 نجوم لترفية الكلاب في مصر)   الإثنين نوفمبر 03, 2008 3:20 am

الاسلام احبائى اول من اقر الرفق بالحيوان وبسائر المخلوقات فنذكر حديث للرسول صلى الله عليه وسلم عندما كانت تمر احدى بغايا بنى اسرائيل اى امرأه زانيه فوجدت كلب يلهث من شدة العطش فخلعت خفيها اى نعليها وملئتهم بالماء وقدمتهم للكلب ليشرب فان كانت هى رحيمة بالكلب فان الله ارحم منها بجميع خلقه فغفر لها ما كان منها فاسلامنا رحمه وعظمه بالبشر والحيوانات وكل المخلوقات فيجب ان نعلم كيف نطبق هذا الدين فيما بيننا اللهم ارزقنا حسن الفهم وحسن العمل وحسن النيه للك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لا عزاء لاطفال الشوارع ( فندق 5 نجوم لترفية الكلاب في مصر)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
فجر الأمه :: الدار العامه :: منارة الموضوعات العامه-
انتقل الى: