منتدى اسلامى يهدف لاعلاء كلمه الله لابعد الحدود
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخولورود وأزهارموقع البرامج الاسلاميةصفحتنا على الفيسبوك

شاطر | 
 

 قناة الرساله تحريف للرساله

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الموحد



ذكر عدد الرسائل : 2
العمر : 47
تاريخ التسجيل : 08/07/2008

مُساهمةموضوع: قناة الرساله تحريف للرساله   الثلاثاء يوليو 08, 2008 9:03 am

بسم الله



أشهد ألا إله إلا الله وحده لاشريك له ، جلّ شأنه وعظم سلطانه ، وأشهد أن محمداً عبده ورسوله ، عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم .
قال تعالى ( وَمِنَ النَّاسِ مَن يَشْتَرِي لَهْوَ الْحَدِيثِ لِيُضِلَّ عَن سَبِيلِ اللَّهِ بِغَيْرِ عِلْمٍ وَيَتَّخِذَهَا هُزُواً أُولَئِكَ لَهُمْ عَذَابٌ مُّهِينٌ ) لقمان6. ذكر الطبري في تفسيره ، عن سعيد بن جبير ، عن أبي الصهباء البكري ،أنه سمع عبدالله بن مسعود وهو يُسأل عن هذه الآية ( وَمِنَ النَّاسِ مَن يَشْتَرِي لَهْوَ الْحَدِيثِ لِيُضِلَّ عَن سَبِيلِ اللَّهِ بِغَيْرِ عِلْمٍ ) فقال عبدالله : الغناء والذي لا اله الاهو. يرددها ثلاث مرات.
ففي زماننا هذا انتشرت المحطات الفضائية ووسائل الإعلام الأخرى تَبُثّ الغناء والرذيلة ، ودواعي الانحراف الأخلاقي وما هو أخطر من ذلك حتى وصلت إلى فساد الدِّين والتلبيس على الناس أمور دينهم بمظهر الدعوة إلى الإسلام المتحضر ، أو الإسلام الجديد ذي الروح العصريه المزعومة ، فالله المستعان عما يصفون.
والذي يهمنا ذلك الإسلامي ( أو الذي يتسمى به ) فقد ظهر الكثير من تلك المحطات بعضها ايجابي والسواد الأعظم منها سلبي ، بل خطره قد يكون وخيماً جداً خصوصاً إذا قام بتحليل الحرام وتحريم الحلال ، كل ذلك بغطاء الشريعة وتَحت لافِتة الروح العصرية الجديدة ، كما في قناة (( الرسالة )) التي يقوم عليها أساتذة ودعاة ، لانعتقد أنهم يجهلون بعض الأمور التي تبثها محطاتهم ، فإن كانو ولا بد مُرغمين على بث الغناء فليتذكروا قوله عز وجل ( وَاتْلُ عَلَيْهِمْ نَبَأَ الَّذِيَ آتَيْنَاهُ آيَاتِنَا فَانسَلَخَ مِنْهَا فَأَتْبَعَهُ الشَّيْطَانُ فَكَانَ مِنَ الْغَاوِينَ ) الأعراف175 .
فليتقوا الله ويبرئوا ذممهم أمام الله ، فهناك من هو جاهل بأمور دِينه الذي لا يكاد يعلم منها إلا صلاته ، فلا يكونوا سبباً في هلاكه ، فيحملوا أوزاره مع أوزارهم . قال تعالى ( لِيَحْمِلُواْ أَوْزَارَهُمْ كَامِلَةً يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَمِنْ أَوْزَارِ الَّذِينَ يُضِلُّونَهُم بِغَيْرِ عِلْمٍ أَلاَ سَاء مَا يَزِرُونَ ) النحل25 ذكر ابن كثير في تفسير الآيه : أي ليحملوا خطيئة ضلالهم في أنفسهم ، وخطيئة إغوائهم لغيرهم ، واقتداء أولئك بهم . كما جاء في الحديث عنه صلى الله عليه وسلم : " من دعا إلى هدى كان له من الجر مثل أجور من تبعهم ، لا ينقص ذلك من أجورهم شيئا ، ومن دعا إلى ضلاله ، كان عليه من الإثم مثل آثام من أتبعه ، لا ينقص ذلك من آثامهم شيئا " .
كما لايخفى أن الشركة القائمه على تلك القناة من أكبر مشاريع الفساد في الأرض ونشر الرذيلة ، وإنفاق الأموال على حثالة العالم العربي من الفنانين والفنانات ، الذين لا يزيدون الأمه إلا ذلاً وعارا .
بينما المسلمين تتكالب عليهم الأمم وهم بحاجه لعدة وجهاد فالله المستعان .
فليدعوا الإسلام فليس بحاجة إلى روحهم العصريه التحريفية الباطلة ، قال تعالى في وصف المنافقين وادعائهم إصلاح الأرض والدِّين وهم عكس ذلك ( وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لاَ تُفْسِدُواْ فِي الأَرْضِ قَالُواْ إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ )البقرة11.
فليتركوا التلبيس على الناس بِرَفْع لافتات إسلاميه تُخْفِي ورائها الكيد للدِّين وأهله ، فهو تهديد للأمه في عقيدتها ، وأخلاقها ، تجعلها تعيش في جو من اللبس والتضليل والخداع ، فلا يرى الحق بصورته المضيئه ولا الباطل بصورته القاتمة المظلمة ، بل قد يصل بها المكر والخداع إلى أن ترى غالبيتها الحق باطلاً والباطل حقاً ، ويلتبس سبيل المجرمين بسبيل المؤمنين ، وهذا ما نتوقع حدوثه .
فهاهم يرفعون شعارات ظاهرها الإسلام وحُبّ الدِّين والدعوة إليه عن طريق وجوه دعوية قد لا تُدرك ذلك ، اسْتُغِلّت بشكل من الأشكال. ويبطنون الكيد والمكر والخداع ، ويحصل من جراء ذلك أن ينخدع كثير من المسلمين بهذه الشعارات ، فينشغلون بها ، وبالثناء على أهلها بدلاً من فضحها وكشف زيفها وتعرية باطلها ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عمو عبد الله1
مشرف دار الحبيب المصطفى
مشرف دار الحبيب المصطفى


ذكر عدد الرسائل : 565
العمر : 61
تاريخ التسجيل : 13/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: قناة الرساله تحريف للرساله   الثلاثاء يوليو 08, 2008 11:47 am







اخي العزيز الموحد

بارك الله فيك على هذا التنبيه المهم والشعور باهمية هذا الموضوع

فعلا لقد ابتليت الامة بمن لايعرف قدر التمسك بالعقيدة ويعرف حدود الله




قال الله تعالى

{وَلاَ تَكُونُواْ كَالَّتِي نَقَضَتْ غَزْلَهَا مِن بَعْدِ قُوَّةٍ أَنكَاثاً تَتَّخِذُونَ أَيْمَانَكُمْ دَخَلاً بَيْنَكُمْ أَن تَكُونَ أُمَّةٌ هِيَ أَرْبَى مِنْ أُمَّةٍ إِنَّمَا يَبْلُوكُمُ اللّهُ بِهِ وَلَيُبَيِّنَنَّ لَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ مَا كُنتُمْ فِيهِ تَخْتَلِفُونَ }النحل92

سبحان الله

اعان الله ابناء هذه الامة لتمييز الخبيث من الطيب
وجعل كيد من يريد الشر بها في نحره
امين

بارك الله فيك اخي على هذه المساهمة المتميزة

ونحن بانتظار المزيد

ودمت بخير

وجعلك الله ممن يحملون رايه

لا اله الا الله محمد رسول الله





_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قلبى خالص لله ورسوله



انثى عدد الرسائل : 87
العمر : 32
تاريخ التسجيل : 12/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: قناة الرساله تحريف للرساله   الجمعة يوليو 11, 2008 6:41 pm

اخى الفاضل
ورد
لا نستطيع انهام القنوات بتشويه الدين و الرساله
و لاكن كل ما اقوله هو
ورد
ان لا ترمى يالحجاره الا الشجره المثمره
وها هو الدين الاسلامى
ورد
ويجب ان نصمد
ونبذل قصار جهدنا لنحمى الشجره الجميله
وثمارها
ورد
نامل من الله ان نكون قدرها
وقدر حماية الرساله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: حقا أنما هذا ضلال مبين   الخميس يوليو 17, 2008 3:39 am


:بسمله؟:

قال الله ( فَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنِ افْتَرَى عَلَى اللَّهِ كَذِبًا أَوْ كَذَّبَ بِآَيَاتِهِ أُولَئِكَ يَنَالُهُمْ نَصِيبُهُمْ مِنَ الْكِتَابِ حَتَّى إِذَا جَاءَتْهُمْ رُسُلُنَا يَتَوَفَّوْنَهُمْ قَالُوا أَيْنَ مَا كُنْتُمْ تَدْعُونَ مِنْ دُونِ اللَّهِ قَالُوا ضَلُّوا عَنَّا وَشَهِدُوا عَلَى أَنْفُسِهِمْ أَنَّهُمْ كَانُوا كَافِرِينَ (37)) / الآعراف.

(( وَيَوْمَ يَحْشُرُهُمْ وَمَا يَعْبُدُونَ مِنْ دُونِ اللَّهِ فَيَقُولُ أَأَنْتُمْ أَضْلَلْتُمْ عِبَادِي هَؤُلَاءِ أَمْ هُمْ ضَلُّوا السَّبِيلَ (17) قَالُوا سُبْحَانَكَ مَا كَانَ يَنْبَغِي لَنَا أَنْ نَتَّخِذَ مِنْ دُونِكَ مِنْ أَوْلِيَاءَ وَلَكِنْ مَتَّعْتَهُمْ وَآَبَاءَهُمْ حَتَّى نَسُوا الذِّكْرَ وَكَانُوا قَوْمًا بُورًا (18) فَقَدْ كَذَّبُوكُمْ بِمَا تَقُولُونَ فَمَا تَسْتَطِيعُونَ صَرْفًا وَلَا نَصْرًا وَمَنْ يَظْلِمْ مِنْكُمْ نُذِقْهُ عَذَابًا كَبِيرًا (19) )/ الفرقان .


و ليست فقط الرسالة بل و قناة كربلاء ز غيرها من القنوات التي خرجت عن طريق الحق و الهداية و الصراط المستقيم ، يبغونها عوجا ، من بعد أن هداهم الله .
قال الله عز وجل ( وَأَمَّا ثَمُودُ فَهَدَيْنَاهُمْ فَاسْتَحَبُّوا الْعَمَى عَلَى الْهُدَى فَأَخَذَتْهُمْ صَاعِقَةُ الْعَذَابِ الْهُونِ بِمَا كَانُوا يَكْسِبُونَ (17) ) / فصلت .

و السلام ختام يا أبناء الكرام .
قلب

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قناة الرساله تحريف للرساله
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
فجر الأمه :: دار السالكين نحو الله عز وجل :: منارة القضايا الاسلامية العامة-
انتقل الى: